سمو الأمير يترأس وفد دولة قطر في الجلسة الافتتاحية للدورة الـ 78 للجمعية العامة للأمم المتحدة

ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وفد دولة قطر في الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة في دورتها الثامنة والسبعين التي عقدت صباح اليوم في مدينة نيويورك، بحضور أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والسعادة رؤساء الدول والحكومات ورؤساء الوفود والمنظمات الحكومية وغير الحكومية.


المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة تجتمع مع وزير التعليم في تشيلي

نيويورك في 14 يوليو /قنا/ اجتمعت سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، مع سعادة السيد نيكولاس كاتالدو وزير التعليم في جمهورية تشيلي، وذلك بمقر الوفد الدائم بنيويورك.


المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة تشارك في وقفة إعلامية لدعم الأونروا

نيويورك في 13 يوليو /قنا/ شاركت سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، في وقفة إعلامية عقب اجتماع لجنة الجمعية العامة المخصصة لإعلان التبرعات لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا"، بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.


دولة قطر تؤكد الدور المحوري لوكالة الأونروا في قطاع غزة

نيويورك في 13 يوليو /قنا/ أكدت دولة قطر أن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى "الأونروا" تقوم بدور محوري ولا غنى عنه، وتمثل العمود الفقري للمساعدات الإنسانية في قطاع غزة، مثنية على الجهود الجبارة لموظفي الوكالة، وعلى رأسهم سعادة السيد فيليب لازاريني المفوض العام للوكالة.


المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة تجتمع مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام

نيويورك في 08 يوليو /قنا/ اجتمعت سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، مع سعادة السيدة روزماري ديكارلو وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام، بمقر الأمم المتحدة بنيويورك.


المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة تجتمع مع مسؤول أممي

نيويورك في 02 يوليو /قنا/ اجتمعت سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، مع السيد غاي برنارد رايدر، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون السياسات، بمقر الوفد الدائم بنيويورك.

الفعاليات القادمة